ليس لديك حساب

نسيت رقمك السري؟
انقر هنا، سيتم إرسال رابط إلى عنوان البريد الإلكتروني لاسم المستخدم الخاص بك.

Crise du coronavirus: "Simple crise" ou crise de modèle?

Richard Attias parle de l’impact du Coronavirus sur les affaires mondiales, sur BFM Business.

اقرأ المزيد
خبير الأحداث العالمية عن التاجى: أننا يجب أن إلغاء جميع الأحداث حتى يونيو

CNBC Squawk Box ريتشارد أتياس ناقش تأثير التاجى على صناعة الأحداث في

اقرأ المزيد
Gathering in the Arabian desert for the Hegra Conference of Nobel Laureates

“Even in 1001 Arabian Nights,” writes New York Social Diary, “it’s unlikely Scheherazade could have invented a scenario as marvelous as the Hegra Conference of Nobel Laureates.”

اقرأ المزيد
18 Nobel Laureates gather in Saudi Arabia to discuss climate change, societal shifts and AI

The National covered the Hegra Conference, which drew Nobel Laureates and leaders from 32 countries to AlUla to discuss solutions to improve the state of humanity at a three-day event hosted by Saudi Arabia’s Minister of Culture and The Royal Commission of AlUla Governor His Highness Prince Badr bin Abdullah bin Farhan Al Saud and curated by Richard Attias.

اقرأ المزيد
ريتشارد أتياس: جورنال دو أنغولا

عبّر ريتشارد لجورنال دو أنجولا خلال أسبوع أبوظبي للاستدامة للتحدث عن رأيه في أنغولا وثقته في تطور إفريقيا وكيف يمكن للقادة العالميين التغلب على أكبر التحديات التي تواجه بلدانهم.

اقرأ المزيد
ريتشارد أتياس: محفز الأفكار!

في مقابلة مع مجلة Les Echos Série Limitée الفرنسية ، يتعمق ريتشارد في شغفه بتحسين الاقتصاد العالمي ، وفن تغيير صورة الأمة ، واهتمامه بحالة المستقبل وأكثر.

اقرأ المزيد
بودكاست: كيف يمكن لمناسبات وجه لوجه تغيير العالم (الحلقة 128)

ظهر ريتشارد كضيف في الحلقة الأخيرة من GatherGeeks لــ BizBash ، وهو بودكاست يناقش أحدث الاتجاهات في تنظيم المناسبات. إنه يشارك تجربته كمنظم عالمي للمؤتمرات حول العديد من الموضوعات ، بما في ذلك أهمية كبار المشرفين والفعاليات المباشرة بين المديرين التنفيذيين.

اقرأ المزيد
إعادة تشكيل القمم العالمية البارزة لعصر رقمي شفاف

من المرجح أن يتم تذكر قمة مجموعة السبعة-G7 - لهذا العام بسبب الحرب الكلامية على شبكة تويتر والتي شارك فيها بعض أقوى زعماء العالم. كان الانهيار في وسائل التواصل الاجتماعي هو أحدث علامة على أن مجموعة السبع وغيرها من الاجتماعات المباشرة وجهاً لوجه لرؤساء الدول ، مثل قمة الناتو القادمة في يوليو ، بحاجة إلى إعادة تشغيل. لتكون أكثر استجابة لمشاكل العالم وتبقى متصلة بعالم اليوم الذي يتميّز يشدّة الارتباط ، يجب أن تتطور هذه القمم البارزة لتكون أكثر شفافية ومتاحة للجميع ، والأهم من ذلك كله ،أن تكون مسؤولة.

اقرأ المزيد
سيتم عقد قمة مصغرة حول المعادن الثمينة في موناكو في عام 2019

على هامش الدورة الثانية لمنتدى موناكو الإنتقالي، سوف يركز التفكير على الطريقة الأكثر إنسانية وبيئية لمعالجة المواد الخام ، مع ضمان استمرارية اقتصادهم.

اقرأ المزيد
إيطاليا تحظر سفينة خفر السواحل التابعة لها

(CNN) يرفض وزير الداخلية الإيطالي المتشدد ماتيو سالفيني منح سفينة خفر السواحل الإيطالية الإذن بإنزال 177 شخصًا تم إنقاذهم قبالة جزيرة لامبيدوسا الأسبوع الماضي. وقال سالفيني إن المهاجرين على متن السفينة أوبالدو ديسوتي ، التي رست في كاتانيا ، صقلية ، بعد إجبارهم على البقاء في البحر لمدة خمسة أيام ، لن يُسمح لهم بالخروج من السفينة حتى تتلقى إيطاليا تأكيدات بأنهم سيتم نقلهم إلى أماكن أخرى في أوروبا. التقطت سفينة خفر السواحل 190 مهاجراً في 15 أغسطس من قارب مكتظ على بعد 17 ميلاً قبالة لامبيدوزا بعد أن مُنعوا من الدخول إلى مالطا.

اقرأ المزيد
يجب أن يكون لأفريقيا الناضجة والمستقلة والمبتكرة خيارات أخرى غير الصين وتركيا

يضع المنتدى الأوروافريقي، الذي تم تنظيمه في كاسكاييس، البرتغال في أعقاب الدول التي تريد أن تكون في طليعة تعزيز الشراكة الأوروبية - الأفريقية. يشرح ريتشارد أتياس ، العضو السابق في منتدى دافوس ، هذه الفرصة.

اقرأ المزيد
لماذا يجب أن يكون لشبابنا مقعد دائم على الطاولة

بعد عقدين من عدم اتخاذ أي إجراء تشريعي استجابة لعشرات عمليات إطلاق النار الجماعية في المدارس ودور السينما وأماكن العمل والحفلات الموسيقية والكنائس ، استحوذ طلاب المدارس الثانوية في مدرسة مارجوري ستونيمان دوغلاس الثانوية في باركلاند بولاية فلوريدا على النقاش الدائر حول السلاح في الولايات المتحدة ، جاذبين انتباه الكونغرس ومشرعي الولايات والبيت الأبيض والشعب الأمريكي.

اقرأ المزيد
ماكرون ، ترودو ، ترامب وفن العلامة التجارية للأمة

إن المثل القديم القائل بأن الأشياء الجيدة تأتي في ثلاث رنات صدق على الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون في 15 فبراير ، حيث انخفضت البطالة في البلاد إلى أدنى مستوى لها منذ عام 2009 ، أعلنت أمازون أنها ستوفر 2000 وظيفة جديدة في فرنسا ، وقد عزا رئيس صندوق النقد الدولي الإصلاحات الاقتصادية لماكرون إلى الاقتصاد المتنامي للبلاد.

اقرأ المزيد
تقدم مبادرة "المرأة في قيادة الشركات" خريطة طريق للنهوض بالمرأة في عالم الشركات

في 31 كانون الثاني (يناير) 2018 ، اجتمع أكثر من 100 شخص من قادة الأعمال من كندا وفرنسا والولايات المتحدة في بورصة نيويورك في مدينة نيويورك لمبادرة النساء في قيادة الشركات ، وهو مؤتمر رفيع المستوى نظمته كل من القنصليات العامة لكندا وفرنسا في نيويورك والنادي الاقتصادي لنيويورك وريتشارد أتياس وشركائه.

اقرأ المزيد
هل سيفتح الغضب الجماعي النّسائي أبواب مجلس الإدارة؟

في صباح أحد أيام الأسبوع الماضي ، وجدت نفسي واقفًا بجانب معطف الفرو الغني بالألوان من مورييل سيبرت. كان معروضاً في قاعة سيبرت في بورصة نيويورك ، حيث كنت أحضر مؤتمراً لمدة نصف يوم حول قلّة عدد النساء في مجالس إدارة الشركات وفي الأجنحة التنفيذية.

اقرأ المزيد
في نيويورك ، مارلين شيابا في حملة صليبية للمساواة في الأجور

في مبادرة النّساء في المراكز القيادية NYSEفي ، تبادلت كاثرين باركا وفيرجيني مورجون مع قادة آخرين حول كيفية تعزيز تطور النساء في الشركات. قامت وزيرة الدولة للمساواة بين الجنسين بالرحلة لعرض مبادراتها.

اقرأ المزيد
يقول أعلى مسؤول تنفيذي في جولدمان إن النساء ما زلن غير ممثلات بشكل كاف في قوتها العاملة

قال أحد كبار المسؤولين التنفيذيين في جولدمان ساكس إنه على الرغم من إحراز بعض التقدم في السنوات الأخيرة ، إلا أن مجموعة جولدمان ساكس لم ترفع نسبة النساء في القوى العاملة لديها إلى مستوى مناسب ، وخاصة في الإدارة العليا.

اقرأ المزيد
شيابا الفرنسية تتصدى للعنف ضد المرأة

أثناء مشاركة مارلين شيابا ، وزيرة الدولة الفرنسية للمساواة بين الجنسين في مبادرة المرأة في قيادة الشركات ، أجرت بلومبرج مقابلة معها. كانت حقوق المرأة أولوية للحكومة الفرنسية تحت ولاية الرئيس ماكرون.

اقرأ المزيد
المساواة بين الجنسين هي "القضية الكبرى" لرئيس فرنسا

لتسريع الجهود الرامية إلى زيادة المساواة بين الجنسين في عام 2018 ، التقت بعض من أكبر القيادات النسائية في العالم في بورصة نيويورك للأوراق المالية في أول مبادرة لقيادة النّساء للشركات. مارلين شيابا ، وزيرة الدولة للمساواة بين الجنسين في فرنسا ، تفصّل كيفية عمل المجموعة على تحقيق المساواة في العام المقبل. على الرغم من إحراز بعض التقدم في عام 2017 ، لا يزال الرجال يشغلون 81٪ من مقاعد مجالس الإدارة ويشكلون 95٪ من نسبة الرؤساء التنفيذيين. في وول ستريت ، لا توجد مديرات تنفيذيات. وقالت شيابا إن هناك عدة طرق يمكن للحكومات أن تعمل بها من أجل تحسين التنوع ، بما في ذلك تطبيق الحصص وحماية إجازة الأمومة. وصف الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون المساواة بين الجنسين بأنها "القضية الكبرى" لفترته الرئاسية ومدتها خمس سنوات. قالت شيابا إنها شهدت تقدماً في تمثيل المرأة في البرلمان لأن ماكرون قرر دفع النساء في فرنسا لخوض الانتخابات. وبفضل ذلك ، ضاعفت البلاد من تمثيلها النسائي في البرلمان على حدّ قولها.

اقرأ المزيد
بلومبرج تي في: ريتشارد يتحدث عن قادة العالم في المنتدى الاقتصادي العالمي دافوس 2018

يبدأ عرض مقابلة ريتشارد على قناة بلومبرج تي في مع فرانسين لاكوا وتوم كين ،للحديث حول قادة العالم في دافوس، على الساعة الواحدة و 55 دقيقة .

اقرأ المزيد
راديو بلومبرج: ريتشارد يتحدث عن قادة العالم في المنتدى الاقتصادي العالمي دافوس 2018

يتشارد يتحدث عن قادة العالم في المنتدى الاقتصادي العالمي دافوس 2018 مع جوناثان فيرو وتوم كين في إذاعة بلومبرج في 22 يناير 2018. في معرض تعليقه على مشاركة الرئيس ترامب في المنتدى ، يقول ريتشارد إنه سيكون من المثير للاهتمام معرفة الشّكل الذي سيظهر به الرئيس ترامب خلال حدثه في دافوس. ويضيف أيضًا أن "قادة العالم الآن على اتصال دائم بـالمديرين التنفيذيين العالميين. ويريد المديرون التنفيذيون العالميون أن يكونوا على اتصال مع قادة العالم".

اقرأ المزيد
لو باريزيان: مؤتمرات الأعمال: تتيح عدم النسيان" ، وفقًا لريتشارد أتياس

ووفقًا لريتشارد أتياس ، منظم المؤتمرات الدولية ، فإن رؤساء الدول أو الحكومات السابقين يلقون محاضرات لمواصلة الظهور ، وحتّى لا يتمّ نسيانهم.

اقرأ المزيد
Express diX: بيان لثورة إيجابية

تمت مقابلة جاك أتالي وريتشارد أتياس في عدد هذا الشهر من مجلة L'Express diX لمناقشة المنتدى الإيجابي العالمي والخطوات التالية. يتم تقديمها مع رؤى من رواد الأعمال الملهمين في جميع أنحاء فرنسا.

اقرأ المزيد
BFM Business: هل تستطيع المملكة العربية السعودية التحديث؟

يريد ولي عهد العرش السعودي محمد بن سلمان تغيير وجه المملكة العربية السعودية. إنه يهدف إلى خلق أفضل بيئة للعيش في العالم ، من خلال الإنترنت المجاني ، ومدن المستقبل ووسائل النقل الآلية الثورية. لكن منذ عامين بدأ الشكّ و خيبات الأمل في البلاد ، لا سيما بسبب انخفاض أسعار النفط. يريد تخفيف قيود الدين على المجتمع السعودي. لكن هل تستطيع المملكة العربية السعودية تحديث نفسها؟ -للتحليل مع: فريدريك انسيل ، أستاذ العلاقات الدولية في قسم العلوم السياسية في باريس. مارك غوتالييه ، مستشار في مرصد الدول العربية. بنيامين لوفيت ، مدير الموارد الأوّلية في OFI AM. وريتشارد أتياس ، رئيس ريتشارد أتياس وشركائه (من الرياض ، المملكة العربية السعودية). Les Décodeurs de l'éco ليوم الخميس 26 أكتوبر 2017 ، يقدّمها فابريس لوندي على BFM Business.

اقرأ المزيد
هافينجتون بوست: لماذا يمثل رئيس الأمم المتحدة الجديد لحظة محورية لـ "البرتغال الكبير"

يعد اختيار أنطونيو غوتيريس - رئيس وزراء البرتغال السابق المحترم على نطاق واسع - كأمين عام جديد للأمم المتحدة خيارًا جريئًا لأكبر منظمة دولية في العالم ، وهو معلم تاريخي لشعب البرتغال ، وفرصة غير مسبوقة لتعزيز البرتغال كعلامة تجارية في وقت حرج للأمة.

اقرأ المزيد
بلومبرج: أتياس يقول أنّ ماكرون يحظى بدعم عالم الأعمال الفرنسي

ريتشارد أتياس ، الرئيس التنفيذي لريتشارد أتياس وشركائه ، يتحدث عن دعم الأوساط التجارية في البلاد للرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون . متحدّثا الى فرانسين لاكوا من بلومبرج في "Bloomberg Surveillance."

اقرأ المزيد
فوربس: المنتدى الإيجابي العالمي ، مبادرة تكتسب الدّعم

تناقش هذه الخلاصة للمنتدى الإيجابي العالمي لفوربس أهميته لاتخاذ قرارات طويلة الأمد يمكن أن تخلق تحولا عالميا. هذا هو الحل للأزمات الحالية.

اقرأ المزيد
أيسلند مونيتور: رئيس وزراء أيسلندا يتحدث في المنتدى الإيجابي العالمي
اقرأ المزيد
20th Century Fox: قوة سرد القصص لتغيير العالم ...

ناقشت سوزان غولدبرغ ، رئيسة تحرير مجلة ناشيونال جيوغرافيك ومديرة تحرير ناشيونال جيوغرافيك بارتنرز ، في افتتاح المنتدى الإيجابي العالمي في باريس يوم الجمعة 1 سبتمبر ، قوة سرد القصص لتغيير العالم ...

اقرأ المزيد
مجلة آيسلند: تحويل النمو إلى رخاء حقيقي: تتصدر أيسلندا مؤشر الاقتصاد الإيجابي لعام 2017

أحد أكبر التحديات التي تواجهها الدول المتقدمة اليوم هو تحويل النمو الاقتصادي وارتفاع مستويات الناتج المحلي الإجمالي إلى أنواع من النتائج الاجتماعية الإيجابية التي تهم الناس ...

اقرأ المزيد
كل أفريقيا: إفريقيا: سابقة- المنتدى الإيجابي العالمي -يحتضن طبعته الأولى في باريس

ينظمه جاك أتالي ، المستشار السابق لفرانسوا ميتران ، الذي يرأس اليوم مؤسسة كوكب إيجابي-Positive Planet ...

اقرأ المزيد
هافينجتون بوست: المنتدى الإيجابي العالمي - طريق مستدام لتحقيق المساواة بين الجنسين

سيجتمع اليوم في المنتدى العالمي الإيجابي صناع السياسة والمجتمع المدني والشركات وشخصيات نافذة في باريس، لتعزيز مسار جديد للنمو العالمي المستدام والتغيير الإيجابي في جميع أنحاء العالم.

اقرأ المزيد
بي إف أم بيزنس: كيف تراهن على "الثورة" الإيجابية؟

بمناسبة افتتاح النسخة الأولى من المنتدى العالمي الإيجابي ، ناقش فابريس لوندي وضيوفه يوم الجمعة في بولوني بيلانكور وضيوفه حلولاً ملموسة لتحقيق عالم أفضل. إذاً ، كيف تراهن على الثورة الإيجابية؟ - مع: ريتشارد أتياس ، رئيس ريتشارد أتياس وشركائه. جولييت مادل مؤسسة L'avenir n'attend pas -المستقبل لا ينتظر، أكسل داوشيز مؤسس Make.org. وإدريس أبركان دكتوراه في علم الأعصاب.

اقرأ المزيد
لوباريزيان: "دعونا نبني قمرة قيادة لكوكب الأرض"

على رأس المنظمة غير الحكومية بلانيت بوزيتيف، التقى جاك أتالي 1200 شخص من جميع أنحاء العالم. الهدف: تغيير جذري في النظام الاقتصادي العالمي، مع الأخذ بعين الاعتبار قضايا المناخ والهجرة.

اقرأ المزيد
24Matin.fr: فرض الضرائب على عمالقة التكنولوجيا الرقمية

قال وزير الاقتصاد برونو لو ماير يوم الجمعة إن مبادرة فرنسا لفرض ضريبة على العمالقة الرقميين على المستوى الأوروبي تحظى "بدعم العديد من الدول الأعضاء". في حين يبدو دعم ألمانيا لهذا المشروع غير مؤكد.

اقرأ المزيد
Le temps : ماكرون يحول فرنسا عن طريق المراسيم

إطلاق أول إصلاح رئاسي لماكرون في فترته الرئاسية هذا الخميس في فرنسا. يهدف إلى جعل سوق العمل أكثر مرونة. وقد يلعب انقسام النقابات لعبة الحكومة

اقرأ المزيد
فرانس انفو: المنتدى الإيجابي العالمي، الحركة من أجل اقتصاد إيجابي

أطلق المنتدى العالمي الإيجابي دعوة للمجتمع المدني وقطاع الأعمال للمشاركة في نقاش دولي وتبادل الأفكار والمشاريع. وستعقد هذه الطبعة الأولى في لاسين موزيكال ، تحت الرعاية السامية لرئيس الجمهورية الفرنسية.

اقرأ المزيد
Planet.fr: المنتدى العالمي الإيجابي والحركة من أجل اقتصاد إيجابي

المجتمع المدني والشركات والمواطنون مدعوون للمشاركة لتصور حلول ملموسة معاً لتهيئة الظروف لعالم أفضل للأجيال القادمة. يتوقع حظور أكثر من 1200 شخص من حاملي المبادرات الإيجابية والمثقفين ورجال الأعمال و ...

اقرأ المزيد
نيوزويك: من هو الأقوى؟ يقول منظمو المنتدى جديد إن فرنسا يمكنها أن تلعب دورا قياديا مع تراجع أمريكا

ريتشارد أتياس ، المؤسس المشارك للمنتدى الإيجابي العالمي ، وهو تجمع جديد لرجال الأعمال والمدنيين والسياسيين العالميين الذي انطلق في باريس في 1 سبتمبر ، تقول نيوزويك: "[ماكرون] هو علامة تجارية لأنه يحمل الكثير من القيم ، والتي هي : أن تكون جريئًا ، وأن تكون شجاعًا ".

اقرأ المزيد
فوكس بيزنس: ترامب و ماكرون يجتمعان وسط مخاوف أمنية عالمية

ريتشارد أتياس وشركائه مؤسس ريتشارد أتياس يناقش كيفية تأمين الأحداث الجيوسياسية الدولية.

اقرأ المزيد
هافينجتون بوست: هيا نلتزم بخطى الثورة الإيجابية

في الأول من سبتمبر ، سينعقد المنتدى الإيجابي العالمي ، تحت رعاية رئيس الجمهورية الفرنسية ،وسيكون نقطة الانطلاق لنقاش عالمي تشاركي.

اقرأ المزيد
لو فيجارو: ريتشارد أتياس ،«عودة "العلامة الفرنسية" مع ماكرون.

مقابلة ـ مقيم في الولايات المتحدة ، يتابع المتحدث عن كثب تطور السياق السياسي في فرنسا ، مصمماَ على العودة للإستقرار هناك.

اقرأ المزيد
بلومبرج: المنافسة البنكية في تصاعد في إفريقيا

تستفيد المؤسسات المالية الأفريقية من التكنولوجيا للتوسع والإندماج مع نضوج القطاع المصرفي.

اقرأ المزيد
بلومبرج: أتياس يقول ماكرون "ليس لديه ما يخسره" بقيادة فرنسا

ريتشارد أتياس ، رئيس مجلس إدارة ريتشارد أتياس وشركائه ، يناقش الانتخابات الفرنسية والتحديات التي تواجه الرئيس المنتخب إيمانويل ماكرون. متحدّثا الى "بلومبرج دايريكت: أميريكاس".

اقرأ المزيد
بلومبرج: ماكرون في فرنسا سيعطل كل شيء ،على حد قول الرئيس التنفيذي لشركة بوبليسيس

رئيس ريتشارد أتياس وشركائه ،السيد ريتشارد أتياس ، يناقش المقابلة الانتخابية بين ماكرون ولوبان. متحدّثا مع توم كين في "Bloomberg Surveillance".

اقرأ المزيد
فوكس بيزنس : كيف سيؤثر هجوم باريس الأخير على الانتخابات الفرنسية؟

ريتشارد أتياس ، مؤسس ريتشارد أتياس وشركائه ، حول كيفية تأثير الهجوم الأخير في باريس على الانتخابات الفرنسية ، ومستقبل فرنسا مع الاتحاد الأوروبي.

اقرأ المزيد
بلومبرج: أتياس: يجب أن يكون النظام السياسي الفرنسي أكثر شمولاً

رئيس ريتشارد أتياس وشركائه ،السيد ريتشارد أتياس ، يناقش المقابلة الانتخابية بين ماكرون ولوبان. متحدّثا مع توم كين في "Bloomberg Surveillance".

اقرأ المزيد
هافينغتون بوست: جوائز الأوسكار تستحق الكمال

لماذا يعد عدم التسامح مطلقًا أمرًا ضروريًا للحفاظ على العلامة التجارية للأوسكار وتأثير هوليود العالمي

اقرأ المزيد
الشؤون المالية العالمية: الدول الناشئة في المناخ الاقتصادي العالمي

في الوقت الذي يتأقلم فيه الاقتصاد العالمي مع الصدمات السياسية في عام 2016 ، يعطي الخبير ريتشارد أتياس عالم الشؤون المالية الدّولي نظرة عن تلك الدول التي تسعى إلى تحقيق أكبر تقدم في عام 2017

اقرأ المزيد
بلومبرج: أتياس: الفرنسيون يريدون ثورة ، والناخبون يريدون تغييرًا حقيقيًا

رئيس ريتشارد أتياس وشركائه ، السيد ريتشارد أتياس ، يناقش المقابلة الانتخابية بين ماكرون ولوبان. يتحدث مع فرانسين لاكوا في "Bloomberg Surveillance".

اقرأ المزيد
فوكس بيزنس : النخبة النائية: ما يمكنهم تعلمه من دونالد ترامب

يجتمع كبار رجال الأعمال والسياسيين والاقتصاديين المشهورين في العالم في دافوس بسويسرا يوم الثلاثاء في المنتدى الاقتصادي العالمي السنوي. مهمة المنتدى هي التعامل مع أكبر القضايا العالمية ، وتشجيع ريادة الأعمال و "تشكيل" الجداول الصناعية.

اقرأ المزيد
CITY AM : دافوس: لماذا يجب على قادة اليوم الربط بين التعليم والأرباح

سيجتمع ثلاثة آلاف من أهم رجال الأعمال والسياسيين في العالم لمناقشة أكثر القضايا الملحّة التي تواجه العالم هذا الأسبوع.

اقرأ المزيد
سي ان بي سي: قبل أن يحصل ترامب على منصبه ، يلفت الرئيس الصيني بعض الأضواء

الرئيس الصيني شي جين بينغ على وشك أن يحتل مركز الصدارة في التجمع النهائي للعولمة في جميع أنحاء العالم ، ويأمل أن يجعل بلده وسط الاهتمام العالمي أثناء تواجده هناك.

اقرأ المزيد
كوارتز: الاقتصادات الأفريقية التي يجب مراقبتها في عام 2017

مع استمرار آثار خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي ، والولايات المتحدة التي تتطلع إلى الداخل بشكل متزايد ، من المرجح أن يكون عام 2017 عامًا اقتصاديًا مضطربًا. ومع ذلك ، يمكن لبعض البلدان الأفريقية أن تشهد نموًا مستدامًا بدلاً من الحالة المعتادة لإفريقيا بين "الإلرتفاع" و "التذبذب".

اقرأ المزيد
فوربس: دونالد ترامب على المسرح الدولي : كوميديا أو مأساة؟

في الليلة التي سبقت الانتخابات الأمريكية ، بثت قناة Arte التلفزيونية الفرنسية - الألمانية الفيلم الأسود والأبيض لعام 1939 ، "السيد سميث يذهب إلى واشنطن" ("Monsieur Smith au Senat '). إنها قصة شاب غريب مغرور يتم انتخابه في الكونجرس ويقلب المجلس رأساً على عقب.

اقرأ المزيد
هافينجتون بوست: يجب على الحكومة البريطانية وقطاع الأعمال توحيد الجهود لمنع الإرهاب

بدلاً من العمل في عزلة ، حان الوقت لتوحيد الجهود في "قمة أمنية" تشبه قمة الأمم المتحدة يمكن أن تركز على تعزيز الأمن في ستة مجالات حيوية: الأماكن العامة والنقل والمؤسسات الثقافية والتعليمية وأماكن العمل وكذا مراقبة الحدود والبيانات والتكنولوجيا .

اقرأ المزيد
سي ان بي سي :إذا كنت تعتقد أن العولمة على وشك التوقف ، فكر مرة أخرى

ينصح المحللون بالتركيز على القطاعات الفرعية للأسواق الناشئة التي لا يعتمد نموها على أسعار السلع الأساسية ولكن بدلاً من ذلك يتحدد من الصناعات الموجهة نحو المستهلك.

اقرأ المزيد
سي بي سي : تجديد العلامة التجارية لكندا: خطط جاستن ترودو الكبرى في الأمم المتحدة

من المتوقع أن يتوصل رئيس الوزراء إلى "خلاف حاسم للغاية" مع سلفه في خطاب الجمعية العامة الأول

اقرأ المزيد
فوربس: لماذا تعني العلامات التجارية الكثير بالنسبة لنا ، وكيف نحميها

في الكتاب المقدس للملك جايميس ، يقول الفصل ٢٢: ١ كما يلي: "من الأحرى اختيار الاسم الجيد بدل الثروات العظيمة ؛ وحب الإحسان بدلاً من الفضة أو الذهب ".

اقرأ المزيد
هافينجتون بوست: دافوس 2015: سياق عالمي جديد

إن ما نتوقعه وما نحتاجه من دافوس ومن تجمع مثل هؤلاء القادة البارزين هو دليل واضح على ذكائهم الجماعي ، وقدرتهم على التعاون الابتكاري والاستباقي.

اقرأ المزيد
هافينجتون بوست: يجب على المجتمع الفرنكوفوني أن يؤمن بإمكانياته الاقتصادية

في كثير من الأحيان يتم تقليص الفرنكوفونية إلى بعد ثقافي بحت. ومع ذلك ، فإن اللغة الفرنسية ، التي تربط أكثر من 220 مليون شخص من جميع أنحاء العالم ، هي في الواقع بطاقة اقتصادية رابحة و هائلة للدول الأعضاء في المنظمة الدولية للفرانكفونية البالغ عددها 57 دولة.

اقرأ المزيد
هافينغتون بوست: البيانات الكبيرة: الثورة المقبلة للرياضة

البيانات الكبيرة - تجميع وتحليل البيانات لتحسين الأداء - تعمل على تغيير المجتمع الحديث. الرياضة ، والتي كانت دائما بمثابة انعكاس للمجتمع لن تكون استثناءًا.

اقرأ المزيد
هافينجتون بوست: عامل التنمية: تحدي الرياضة في القرن الحادي والعشرين

تحتل الرياضة مكانة مميزة في ديناميكيات العالم ، حيث إنها تتجاوز حدود الطبقية الاجتماعية و الحدود الجغرافية.

اقرأ المزيد
هافينجتون بوست: جلوبل ووتش : بطاقة حمراء للعنصرية في الرياضة

في أوائل يونيو ، مع استعداد العديد من الفرق واللاعبين الوطنيين في العالم للاحتفال بالكرنفال وهو كأس العالم 2014 ، بدأت قمة رياضية أخرى بعيدًا عن استاد ماراكانا الشهير في ريو دي جانيرو.

اقرأ المزيد
هافينجتون بوست: اختطاف تلميذات في نيجيريا : التواطؤ من خلال الصمت

في ليلة الاثنين الماضية ، اختطف مسلحون من جماعة بوكو حرام الإسلامية 129 طالبة في المدرسة الثانوية من أسرتهم في شمال نيجيريا. لم تذكر وسائل الإعلام الغربية بالكاد هذه القصة ويبدو أنها استسلمت لتجاهل هذا الاختطاف ، وهو عمل إرهابي وبربرية لم يسبق لها مثيل ضد هؤلاء الطلاب الذين كانت جريمتهم الوحيدة هي الذهاب إلى المدرسة.

اقرأ المزيد
هافينجتون بوست: الدوحة جولز : إحداث فرق من خلال الرياضة

اليوم ، وأكثر من أي وقت مضى ، يحتاج عالمنا المضطرب إلى تعزيز القيم العالمية للرياضة. يُعد تحسين امكانية الوصول إلى الرياضة في جميع أنحاء الكوكب ، لا سيما عند الشباب ، أفضل طريقة لتعليم المثابرة واحترام القواعد (وغيرها).

اقرأ المزيد
هافينجتون بوست: كيف يمكن انعاش التجديد الحضري من خلال الرياضة

إن ما أظهرته الألعاب الأولمبية وغيرها من الفعاليات الكبرى هو أن الاستثمار الكبير المطلوب لاستضافة ألعاب دولية له القدرة على تحويل منطقة بل وحتّى أمة بأكملها. ما أظهروه أيضا ، بطبيعة الحال هو مدى دقة الاستعدادات اللازمة.

اقرأ المزيد
هافينجتون بوست: الأمم المتحدة: آلة سياسية ضخمة تشوبها عيوب ... لكن لا غنى عنها

عشية افتتاح الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك ، تواجه أكبر المنظمات الدولية المزيد من الانتقادات أكثر من أي وقت مضى بسبب بطئها وعدم كفاءتها وانعدام أهميتها في عالم اليوم.

اقرأ المزيد
هافينجتون بوست: إكسبو 2020: العودة النّاجحة لدبي

تم الإعلان عن دبي مؤخرًا كمنظم لمعرض إكسبو العالمي 2020 ، وهو يبشر بعودة اقتصادية وسياسية إلى مركز الصدارة لهذه الإمارة التي تركت في سبات بعد أزمة عام 2008 ، مما يثبت أن الرؤية الإستراتيجية والقيادة القوية لا تزال القيم الأساسية للبلد.

اقرأ المزيد
هافينغتون بوست: التركيز على الاقتصاد غير الرسمي لأفريقيا

يعد الاقتصاد غير الرسمي لأفريقيا أحد أكثر البيئات إبداعًا وابتكارًا في العالم. ومع ذلك ، فهي بيئة ذات ضوابط قليلة يكون فيها العمال غالبًا عرضةً لظروف قاسية ويعيشون بدون شبكة أمان.

اقرأ المزيد
هوفينجتون بوست: هل يجب أن نقول بريكس أو بريكا؟

لم يعد نهوض إفريقيا مجرد بداية - إنها بالتأكيد منطقة ناشئة ، على الرغم من الصراعات السياسية التي تحدث في مالي وجمهورية أفريقيا الوسطى وأماكن أخرى. تحتاج إفريقيا إلى إدارة تحوّلها من خلال حلول محلية.

اقرأ المزيد
صوت
EN FR ES AR

ما هو عنوان بريدك الالكترونى؟

ما هو إسمك؟

ماهو إسم عائلتك؟

ما هو رقم هاتفك؟

ما هي شركتك؟

ما هو موقفك؟

موافقة

ما هو عنوان بريدك الالكترونى؟

نظرًا للأزمة الحالية وانتشار وباء الكورونا، فقد قررنا العمل عن بعد لجميع موظفينا حول العالم. هودنا الحالية كلها تركز على العمل على كل المشاريع والفعاليات المزمع عقدها في النصف الثاني من العام الحالي وعلى إنشاء منصات عالمية مبتكرة لتعزيز تبادل الأفكار، وهو أمر بالغ الأهمية في هذه الأوقات الصعبة. نحن نريد الدعم ونريد المشاركة - من أجل ما هو أفضل لعملائنا ومن أجل ما أفضل للاقتصاد العالمي.

إذا كنت ترغب في الانضمام إلينا أو لديك أي أسئلة حول مبادراتنا القادمة، يرجى الاتصال بأحد مكاتبنا:

دبي beck.alonte@richardattiasassociates.com
نيويورك maria.winston@richardattiasassociates.com
باريس maguy.tergemina@richardattiasassociates.com
الرياض nour.jabassini@richardattiasassociates.com

نتطلع إلى الترحيب بك شخصيًا في أحد منصاتنا في المستقبل القريب.